بالصور .. شاهد بوسترات أبطال مسلسل ألفريدو

سيتم نشر بوسترات أبطال مسلسل ألفريدو المقرر عرضه اعتباراً من يوم الأحد ٢٤ سبتمبر. يشارك في بطولة هذا المسلسل الفنان أحمد فهمي والفنانة إلهام شاهين.

 

الكاتب عمرو محمود ياسين يروج لمسلسل ألفريدو، وهو أحدث أعماله الفنية. وقد كتب على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “غداً الأحد ٢٤/٩ سيبدأ عرض مسلسل ألفريدو الذي يُستند إلى كتاب ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، المسلسل يتألف من عشر حلقات وهو من تأليفي وبمشاركة سارة مصباح – ياسمين ميشيل في ورشة الكتابة، ومن إخراج عصام نصار”.

عمرو محمود ياسين ينشر بوستر المسلسل

نشر عمرو محمود ياسين، السيناريست، بوستر مسلسل ألفريدو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

احتلت الفنانة إلهام شاهين رئاسة بوستر المسلسل ومعها الفنان أحمد فهمي، وتوجد بوستر آخر يحتوي على الفنانة ندى موسى.

 

عمرو محمود ياسين

بعد غياب، يعود الكاتب السينمائي العربي عمرو محمود ياسين إلى ساحة الكتابة من جديد من خلال عمل درامي جديد يحمل اسم “ألفريدو”.

 

قام عمرو بنشر بوستر لمسلسل ألفريدو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي يتصدره أبطاله. وقد كتب قائلاً “بسم الله توكلنا على الله قريباً مسلسل ألفريدو، وهو مستوحى من كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود، وإنتاجه تعاوني بين أحمد عبد العاطي Art Makers والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

 

وأضاف: “المسلسل تم إخراجه بواسطة عصام نصار، وهو من كتابتي وورشتي الجديدة “طريقي الخاص”، حيث شاركت في تأليفه وكتابة الحلقات الرائعة الموهوبة سارة مصباح والموهوبة ياسمين ميشيل في أول أعمالهما”.

 

تمثل آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين في مجال كتابة الدراما مسلسلي “نصيبي وقسمتك ٤” و”اللي مالوش كبير”.

Related posts

Leave a Comment